audio
audioduration (s) 15
15
| text
stringlengths 93
254
|
|---|---|
سلام أنا رون مقطع جديد و قصة جديدة صلوا عن نبي يلا نبدأ تقول صاحبة القصة أنا بنت عمري حالياً 28 سنة مهما كتبت في قصتي ما رح أقدر أوصل لكم مشاعري وقت حصول الأحداث لما صارت السالفة كان عمري 11 سنة
|
|
تكرما منه في ملاحظة بسيطة جدي أبو أمي أشترط أن أمي تكمل جامعة وتتوظف ولا يحق الزوجها أن يمنحها وافق أبوي ولكن شفت أمي مشرشحة مثلنا عموما أن أمي كانت جدا تعبانة جاب لها أمراض نفسية لكن هي تعبت وملت
|
|
ونظراتهم أقول وش طلع فيني؟ طلع فيني العصب السابع طيب ليه؟ عشاني أنضربت أول ما صحت من النوم يعني صدمة قوية وجاني العصب السابع والعصب السابع معروف أنه يسبب ميلان صارخت بقوة وطرت خطيبي وأنجنيت ماسك على راسي وأصبحت
|
|
وقلوا خرو عني وخرو ما أبغاه كنت أردد هذه الجملة لكن خطيبي ما طلع قام يمسكني ويصرخ باسمي قال فلانا صح صحي صح صحي أنا فلان اشبك اجايك دفيت وقمت أصارخ وأصارخ وأصارخ من كل قلبي إلين ما أستفرغت دم الله يكرم
|
|
ورجع أغمى علي مرة ثانية لما انصحيت قل لو أشوف شيخ قدامي وأسمعه يقرأ قرآن وأنا أصارخ وأمسك راسي وأرجع أستفرغ دم ورجع أغمى علي مرة ثالثة وما أدري شو صار الخطيب يقول كان الشيخ يقول له إن السحر سحر أسود وبغيره
|
|
ومدسوس بمكان قريب جدا والله أعلم وين طبعا جلسوا أربع أيام متتالية يدورون السحر حصلوا وأنفك السحر بعد شهرين من العذاب النفسي والجسدي بس للأسف للآن العصب السابع موجود وكنت أخذ جلسات علاجية كان يتحركوا
|
|
وحسن وجهي بشكل ملحوظ بس كنت تعبانة نفسيا تعبانة بشكل كبير وكان عندي إحساس كبير إن اللي مسوية لي السحر هي سارة حبيبة طليقي طبعا سارة ولدت لأنها كانت حامل وكانت مبسوطة ومشغولة بولدها ولا تدري أصلا إن السحر أنفك
|
|
ما كانت تعرف عن أي شيء قلت بعدين أتفضالها كان كل همي جامعتي نفسي ونفسيتي كنت أروح جلسات علاجية للعصب وكمان أروح لدكتورة نفسية ورجعت تقربت من ربي وحسيت أني أفضل شوية وأخيرا خلصت جلساتي ووجهي الحمدلية
|
|
درجاتي كانت متوسطة وكنت أحاول أحسنها كل شي ماشي تمام وحسيت أن الان الوقت أني أتفضل سارة بس للأسف في شي كان يصير بين فترة وفترة ولا كان عندي علم له كارون بنت خالتي اللي كانت تحب خطيبي
|
|
ايوة حصلتها تتقرب من خطيبي لما كنت تعبانة وترسلها دايم وتخلق صدفات بينها وبينها والغريبنا كانت تقول لنا اتخيلوا يا بنات قبل شوية طلع قدامي فلان اللي هو خطيبي طلع قدامي فجأة ويوم قمت اسوي حركات غريبة من خطيبي
|
|
التوتر يم كان يجنن ايه بالضبط هذا كلامها والله لازت ولا نقصت وتقولها قدامي والبنات يقولون عيب تخيلوا ايش تقول قل لا خلاص افسخوا الخطوبة صار عندي مجال اني اسطادة ضحكتني والله دقيت على خطيبي عشان اتفاهم معه ما يرد دقيت مرة
|
|
وثنتين وثلاث ما يرد دقيت على خالتي اللي هي أمه برضو ما ترد وأنا أحاول أدق علي جتني أختي قالت صدق أو ما تصدقي سارة ولدها البابي في الصالة عند جدتي قلت إيه واجال لعب صح لبست وكشخت وتزينت وغلطت
|
|
ونفذ صبرها وطلعت وأخذتنا معاها وقالت اللي براسك سوى كل هذه الأحداث صارت وأنا بين خامس سادس ابتدائي تخرجت ودخلت المتوسط وأخوي صار جامعي وينزل لمكافأة طبعا وأمي وأبوي أنفصلوا أو تقدرون تقولون أبتعدوا عن بعض الفتنة
|
|
وتحطرت وطلعت للعلم هي للآن ما عندها علم بأن السحر أنفك رحت وكانت طالع فيني من فوق قلت تحت مست صغرتني بشكل فضيع قلت جدة تقدرين تخلينا شوي لحالنا وهنا جدتي راحت قالت لي كوني
|
|
بعد تعبانة قلت أكتفي بني أكون واقفة لأنها ما بطول هي جملة واحدة بقولها وبمشي طبعا هي استخفت فيني شكرك مطولة باخذ ولدي وبمشي زوجي حبيبي ينتظرني ضحكت بكل ما أتيت من قوة قلت ترى
|
|
انت يمديني انهي حياتك بجملة مني او حتى حركة اصبع بس والله اني خايفة على ولدك كيف بيعيش ومع مين هنا هي برضو ما استوعبت وتحسبني استخف فيها طبعا قامت وراحت وتركتني وهنا عرفت كيف العبها صح طبعا قريا الكلام
|
|
وقام ينتشر مثل البرق تذكرون الكاميرا جاء وقتها نشرت الفيديو قدرت أنها تنال مني وتعذبني فترة قصيرة لكن أنا بعد هذا الشيء أتأسف بأني نوعا ما أنهيت حياتها وحصل اللي توقعته طردوا سارة وطليقي من القرية
|
|
وإلى يوم قم هذا ما لهم حس آخر مرة جو كان برمضان اللي راح واللي أعرف أنه تسامح مع أهله وخلصنا من العلة الأولى الآن الثانية طبعاً خطيبي ما صرت أكلمك كثير عشان أفضل مهمتي استغلت الفرصة بنت خطيبة
|
|
وكانت ترسل الخطيب تعرفون النوع ما عندي أحد يحبني أهلي ما يحبوني هي من هذا النوع لكن خطيبي ما كان يفتح رسائلها حتى فقلت بتفضالها لكن جامعتي ودراستي أولى منها الصراحة طبعا خطيبي زي ما قلت لكم دارس طيران لكن أحب يكمل
|
|
بهذيك الفترة أنا بسنتي الأخيرة وعندي اختبارات نهائية وبفترة مهمة جدا وبنفس الوقت تعبانة وخطيبي كان يجهز شنطته عشان يسافر كنا بعاد عن بعض وكل واحد تركيزه بشي ثاني بس الغريب إنه ما قال إنه بيروح يكمل دراسته
|
|
ما عرفت هذا الخبر إلا من أمه لما جت عندنا وقالت سويت نفسي أني أدري من أول وعلى طول رحت قلت لها ليه ما قلت لي؟ رد علي ببرود الأرض ليه؟ بتجين تودعيني ولا كيف؟ قلت لا يعني بس أعطني خبر يا أخي قام يضحك وأستفزني ببرودة وهنا سمعت
|
|
سكرت بوجهها كان عندنا حفلة معرفة جنس الجنين لزوجة أخويا ورحنا وجلست مع البنات ولفتني خاتم بنت خالتي وقلت لها مبروك ليه ما علمتينا لاحظت أن البنت قاعد ترجف كانت خايفة قلت شبيك شبيك خاص دام الموضوع كذا بعدها نجلس مع بعض
|
|
عادوا نسالف إحنا يا البنات جاء العشاء قالت خالتي أم خطيبي هذا عشاء مني بمناسبة خطبة ولدي بس أي ولد؟ ما شكت أساساً لأن الطيار خاطبني جلسنا وتعشينا خالتي كانت تقول تفاصيل الخطبة وإش صار وشوف بنت خالتي ترجف
|
|
متخيلين ما كان يرسل حتى مصروف للمدرسة بس الحمدلله أمي حبيبتي معنا ونعرف إنها ما رح تخلينا حدهت مرحلة المتوسط وإحنا بالمحاكم وامشر شحين دخلت أولى ثانوي والثانوي معروف كانت مرحلة يبغالها جد وتركيز طبعاً أبوي طلق أمي
|
|
المخطوبة هذي قامت قالت أستاذنكم حسيت أنه في إنه في الموضوع قعدت أسحب من خالتي كلام لما قالت بالحرف الواحد ولدي فلان الطيار يعني خطيبي خطب فلانة اللي قاعدة ترجف أنا غصيت بالموية وجهي صار أسفل
|
|
كيف كذا من متى هذا الكلام قلت أستأذنكم رحت برا وأنا مكتومة ما أحس بشيء اتني بنت خالتي المخطوبة قالت لي قالوا لك ما حطت عيني بعينها أنا كيف أصلي ووجه أجلس باقي في هذا البيت شكلي غبي بينهم
|
|
أساساً ليه باقي لابسة خاتمة أصلاً وقتها دق خطيبي وبنت خالتي جايسة تبرر وأنا أفكر أحس أني بنفجر كل شي مر علي بثانية وما صحيت إلا وأنا بالمستشفى كالعادة كنت وقتها قاعدة أستوعب أن خطيبي وبنت خالتي فعلاً
|
|
مخطوبين البعض مر أسبوع فهذا الأسبوع ما وقفت تفكير تساؤلات وبيوم دق جوالي كان جدي رديت كان صوت غريب قالت عارفين صاحب هذا الجوال قلت ايوة قال عظم الله اجرك توفى جدي توفى كل هالمصايب
|
|
بفوق بعض تجي قفلت الخط وأنا أضحك كيف؟ متى؟ وإيش الحالة اللي أنا فيها؟ أخلص من المصيبة تجي الثانية صرت أمشي في البيت مثل المجنونة طلعت برا وأكتفيت أني أبكي من غير صوت أبكي على نفسي ولا على جدي ولا على خطيبي
|
|
شي ما يتصدق صح؟ اخترت اني ألجأ الأخوية واتصلت عليه وكأنه حاس ما قال لا هلا ولا نعم على طول قال صار شي وجدي توفى وهو جاي عندنا ما أحكي لكم شو صار بعدها بأول يوم عزا جاء خطيبي وناداني عشان أطلع لبره ورفضت رفض قاطع وقال
|
|
إلا أبغاها تجي الآن أبغا أكلمها اكتفيت بإني أجلس وحدي الدنيا كانت تدور عدت الأيام أسبوع أسبوعين وما نخلص من مصيبة إلا تجي الثانية جت خالتي وبناتها مع بنت خالتي وخطيبة السابقة بنت خالتي اللي هي خطيبة خطيبي ما أعرف وش كان سبب
|
|
بزيارتهم بس خالتي كانت سوالفها كلها عن الخطبة والسواج والدها وجدتي قاعد تسمع الخالتي هذا المنظر اللي كنت أشوفه خالتي شافتني رايح المطبخ ومسكتني سوالف المصيبة مو هنا المصيبة ولدها موجود وأنا ماني محرم له خلاص أبقى أعدي
|
|
كنت بتغطيها بشرشها في الصلاة رجعتها وقلتها لا قالت تعالي اجلسي قلت عفون بصفتي مين اجلس وليش اجلس والاخ اللي جنبك مو محرم ليه قالت تعالي بنصالف عن الخطوبة شوفوا البجاحة كأنها مستقصدة تقول هذا الكلام قلت عذريني انت خالتي على عيني وراسي
|
|
قليلي تعالي ناخذ ونعطي عن خطبة ولدك وبنت خالتي أو عن خطيب السابق ما تكلمتي ومخطبتي الخطيبي وخاتمه باقي بأصبعي بس ما ليش الوضع صاير بجاحة هذي يسمونها بجاحة رحت وخلت الموضوع يدخل براسهم بالطريقة اللي
|
|
لما نروح لأختي مع العاملة وأنا في كل فرصة أحاول أذاكر فيها واخويا كان يطلع لين في مرة كنت أبغى أخذ من أبويا مبلغ عشان أطلب لي أكل لي والأختي لكن للأسف وقتها سمعت أبويا قاعد يكلم ومن هذيك اللحظة ما عاد صرت أحطر
|
|
مر ثلاثة شهور والحال من بعضه رجعت النفس روتيني من البيت للجامعة من الجامعة للنادي ومن النادي للبيت وتفكير وهم ومهموم إليه ربكم يفرجها طول هالثلاثة شهور أسمع بمشاكل بين خطيب السابق
|
|
وبنت خالتي وأسمع أن المشاكل هذه بسببي انفصلوا وخطيب السابق رجع يكمل دراسته برا وكل واحد ألتفت الحياته بتقولون كيف كان يكمل ما قلتي أول أنه طلع يدرس لا كانت مجرد كذبة عشان يلتهون بخطبتهم لكن الآن طلع فعلا طبعا أنا كان بقيت
|
|
شهرين وأتخرج شدت حالي وتخرجت بنسبة ترضيني وترضي أهلي كنت مرة مبسوطة وتمنيت جدي وأمي معايا بهذه المناسبة كان حفلة تخرج بكرة وأنا كنت برا أشتري كعب وفستال التخرج ما حد يلومني أخرج من بي
|
|
بعد معاناة دامت سنوات وفعلا جاء اليوم الثاني وانا رايحة لحفل التخرج وعلى أساس أخوي وأختي وجدتي يجوني بالحفل على الموعد وأنا رايحة أتصل علي رقم غريب ما أعطى تهتمام قلت يمكن بالغلط لكن رجع يدق رديت قلت مين؟ قال السلام عليكم قلت
|
|
قلت و عليكم السلام قال معاك فلان بن فلان قلت عفوا ما عرفتك قال كيف ما تعرفيني ما كلمتك امس الدكتورة فلانة انا مخي تلخبط يعني ليش الدكتورة تكلمني عن واحد من هذا قال انا اخوها و شفتك و انتي تراجعين معاها و انتي دخلتي راسي
|
|
عفواً عفواً تقولها كذا عادي دخلتي راسي ما نبنت شارع عشان تدق عليها وتقول دخلتي راسي وأنا المفروض الحين أني أخذ واطي معاك يعني عادي محرام فصل بوجهي كانت مكالمة غبية جداً لكني ما اهتمت رحت الحفل وانبسطت مرة وجاء وقت التكريم والمفرد
|
|
مفروض أني ألقى أهلي بس ما لقيتهم تكرمت وأبدأت كلمة كانت عن أمي ومشاعر الفرحة والبكية مع بعض خلص التكريم جلست أدورهم ولقيت أهلي لكني أصدمت من خطيب السابق إنه معهم كيف ومتى جاءوا ليش بصفة مين أصلاً
|
|
ما حبيت أن أتكد على نفسي يومي الصراحة كنت مسألة الاسكيب طول اليوم مر ما يقارب الأسبوعين وصرت فاضية لا شغل ولا مشغلة بس أتسدح من مكان للمكان صار في جدتين في البيت وصلتني رسالة من رقم غريب نفس توقعكم أخو الدكتورة
|
|
كاتب حول الثلاثة أسطور كاتب فيها قدش هو حابني وأنا محاوطة تفكيره الأسابيع هذه وإنه يبغاني بالحلال أنا هنا حست الموضوع جد وبدأ يمغصني بطني ما أبغى ما أبغى تزوج ولا أبغى ولا أبغى أحد هو كيف حبني كذا قلت له
|
|
رجاء لا تكلمني هذه كانت جملة وعطيتها حضر وقتها أخوي كان موجود هو وزوجته وعياله عندنا وقتها كانت إجازة نهاية الأسبوع جلست في إجازة نهاية الأسبوع هذه أدعي من كل قلبي حسيت براحة نفسية حسيت نفسي
|
|
وقلت عيني بعين أبويا ولا عاد صرت أثق فيه ولا حتى أحبه في البداية أعطيتها مهلة وقلت يمكنني فهمتها غلط أو كان مثلا إعلام في الجوال أو مقطع لما استلها ألف عذر لكن للأسف أنه طلع يكلم وبالعشرات وجوالها ما يسكت كل شوية
|
|
في عقد كثير دخلي انفكت بعدها بثلاثة أسابيع كمان جاء أخذ دكتورة مع أمه وأبوه استغربت من جيتهم وخفت يطلع السبب اللي في بالي وبالكم وطلع فعلا جاي يخطب دنيا دارت فيني ما نيمتخيل أكون الشخص غير خطيب السابق
|
|
صح اني ما ابغى بس اني احبه وما ابغى عشان اسباب كثير بس ما اني متخيل اني اكون مع شخص ثاني وبنفس الوقت اكيد ما رح اوقف حياتي يعني بس ما ادري راسي تلخبط وحس الدنيا تدور فيني جدتي تناديني وصارت المحادثة اللي مفروضة تصير وقلت استفدت
|
|
وفعلا استخرت بس حسيت اني ماني مرتاحة بس حسيت اني لا ابغى اعرفه وابغى اعرف هو ليه حبني وليه جاء خطب وانا قلت له اساسا لا تكلمني ايش اللي خلاه ضامن اني انا بقبل وبنفس الوقت انا احب شخص ثاني بس فعلا رغم الشعور وافقت
|
|
وافقت بس طلبت كونه بدون تكاليف والزواج يكون بسيط وما وعد الزواج بعد الخطوبة بتسع شهور مر شهر وطلبت مني جدتي اني اروح اجيب نواقص البيت وفعلا رحت واخذت اللي تحتاجه جدتي لكن يوم رجعت انصدمت بشوفة خالصة
|
|
وخالتي وخطيب السابق كانوا لحالهم بالمجلس دخلت على أساس أحصل جدتي لكن أول ما شفتهم دورت كذا وطلعت ورحت ركض الغرفتي ما أبغى أشوفه ورحت غرفتي لكن الفضول أكلني جلست أشوف جدتي لما راحت عندهم وقررت أن أتركها
|
|
وقربت من المجلس وجلست أتسمع كان سلطان يقول يا جدة كيف تسوينها فيني أنا أعرف فلانة يقصدني أعرف فلانة ما تسويها مي حركاتها أنا والله أحبها وابغاها زوجتي صارت أشياء المفروض ما تصير وخالتي بكل كلمة يقولها ولدها تقول إيه والله إيه
|
|
والله جدتي كانت معصبة ما عمري شفتها كذا كانت تعاتبهم بس حسيت أن جدتي خلاص طاقتها أنتهت هنا قمت أتكلم من وراء الباب قلت لا هذه حركاتي أنا وأنا اللي وافقت علي جاء خطبني بكامل إراتي بعدين كلام المبزرة
|
|
هذا أحبها وما أحبها خلل المبزرة لأنه لو فعلاً تحبني وتشوفني شيء كان فكرت فيني وبخاطري قبل ما تسوي حركتك الأخيرة وخاتمك كان بيدي رغم كل شيء صار وأنت عند أقرب بنت تركتني الله يستر عليك ويرزك بنت الحلال وقل
|
|
قلت لجدتي يلا يا جدة ومشيت رحت دموعي بعيوني حسيت رجلي ما هي راضية تشيلني بعد هذا الموقف ما صرت أسمع عنه شي أنا مشغولة بوظيفتي ومشغولة بدراستها استغربت أصلاً لنرجع ما توقعت أن ينزل إجازة عشان هذا الموضوع وعشاني مرت 7
|
|
جهست الزواج كان بقي له شهر وانا على اساس ان الزواج بسيط واشتريت اشياء بسيطة بس للاسف صدمني بافخم زواج رغم اني انا ما ابغى ما ابغى شي ابغى بس ابكي انا كيف الحين قاعدة اتزوج بشخص انا ما احبه وانا اللي وفقت جالس
|
|
وقتها أبويه ما كان كبير بالعمر بس يا خسارة أبوه فيه والله مرت شهور وجا أبويه للسكن اللي إحنا ساكنين فيه من لما انطردنا تحسبونه جا عشاننا ولا عشان يراضي أمي لا لا جا عشان أنطف الكهرب في الشقة اللي هو فيها جا عندنا وبكت
|
|
وقبل الزواج بثمانية ساعات رحت الغرفة الحالي وجلست أصلي وأبكي ودعيت لو كان شرلية أبعدها يا رب ومن هذه الدعوة استنتجت أني أنا ما أبقى أكرهها وأدور أي شي عشان أبعد عنها بس خلاص فات الأوان جاء يوم الزواج
|
|
وما قدرت أمثل الفرحة بس حاولت عشان جدتي وأهلي مر اليوم على خير كنت غولي اليوم بالفندق أبكي منظايقة كيف إني غبية أنا جبتها لنفسي وقتها سألتها أنت كيف حبيتني ووش دراك إني بوافق لما أنت جي تخطب قال أنا ما أحبك
|
|
جيت أخطبك كذا كنت شاك أنك بترفضين بس تصدقين زين جد منك لأن لو ما قبلتي راح تقبلين غصب حين أنا انجنت دموعي بعيوني كنت أرجف دخلت الحمام وجلست أبكي شخص جديد معتوه مريض ما أقدر ما كان عندي
|
|
أي أحد قريب مني ويفهمني كان بس بنت خالتي هذيك بس هي أخت خطيب السابق بعد شهرين من زواجي كان كل شي سيء وكل يوم الحال أسوأ من اللي قبله بس ضروري أني أتعايش بيوم كنت جالسة في المطبخ على أساس أغسل الموعين وأنا أندق الباب فتحت طلع زوجتي
|
|
وللأسف كانت حركاتها مي طبيعية هنا عرفت أن الرجال مهبوعية يروح من مكان المكان وأنا عيوني شوي وتطلع من مكانه أنا عرفت أنه سيء لكن مو كذا مو كذا جلست أبكي من كل قلبي الوقتها ما عد قدرت أتحمل دقيت على بنت خاطئة
|
|
وحكيتها كل شي وعلمتها اللي صار وكل اللي كنت أقوله كان خطيب السابق يسمع جان يعلم من بنت خالتي أساساً وكنت خايفة لا يعلم أحد قام زوجي أن النوم هو معصب ويقول الحين ترجعين البيت أنا ما بغاك موجودة عندي
|
|
نعم ليه؟ هذا بيتي ليه قاعد تطردني؟ صار نقاش حاد جداً بيننا بالنهاية قال لا أشوفك موجودة لما أرجع أنا قلت في نفسي أمس راجع بطريقة غريبة وكده أنا قامت عبانة معصب شي طبيعي ما يدري إيش يقول وأساساً أبغى أعرف إيش سبب الطرد
|
|
أكيد أنه وراء شيء جاءت الساعة 2 الليل الآدم إلى الآن لم يجد قلت خلاص سأنام لكن الصدق خفت أنه يفعل شيء فيني قلت سأنام وإن كان يحدث يحدث عندما كنت ذهبت إلى الغرفة فتح الباب وقتها تخبئت صراحة خفت أن يرىني دخل وهو ليس وعيا أبداً
|
|
وقتها ما عد قدرت أتحمل وقتها هنا طلعت ورحت لها وعطيتها كف من كل قلبي وأخذت أغراضي ومشيت ما أدري وين أروح إحنا بالمدينة إشي ودييني القرية عن جدتي والوقت متأخر مرة وأقرب فندق بعيد عن البيت تقريبا يجي نص ساعة ما حبيت أدق على جدتي
|
|
أخوفها وأساساً ما رح تقدر تسوي لي شيء وما عندي إلا أخويا دقيت وما رد وهنا قلت ما لي إلا جارتي وفعلاً دقيت عليها الباب وجلست عندها ودقيت على بنت خالتي وقلت شو في لي صرفة قالت خلاص بخلي أبويا يجيك وفعلاً جاني خالي وركبت مالي
|
|
كل بجاح يقول بجلس واللي فيه خير يطردني أمي جن جنونها قاعد تقولها أنت منت محرم لي بأي حق تجي كانت تهددة بالشرطة بالأهل وكأنها تكلم أصم كنت أنا الوحيدة اللي أعرف بموضوع أبوي الخيانة أبوي كان
|
|
معاه قلت السلام عليكم ما رد علي لفيت طالع طلع مو خالي طلع خطيب السابق جيت بأنزل لكن مأمن الباب قلت افتح له وربي أكلم خالي قال اسمعيني تبغي نفتح الباب اسمعي وحكمي ارجعي ورا وخذي راحتك حتى مرايا ما بطالع فيك ما رح خلك تنزلي
|
|
بهذا الليل حالك ورجعت ورا وطول الطريق وأنا ساكتين وصلنا جدتي كانت نايمة كل اللي في البيت نايمين وما معايا مفتاح قلت خلاص بروح البيت خالي إلى ما يجي الصبح وأرجع عن جدتي طبعا خالي إنسان حبوب مرة بس ما فكرت ولا واحد في المية أني أعلم
|
|
باللي قاعد يصير معايا حاليا وفعلا ما علمت وكانت الوحيدة اللي تعرف بالموضوع بنت خالتي فقط وفعلا نمت وصحيت طبعا على أساس أروح بجدتي إحنا بجدتي وخالي وخالاتي على شكل دائري وبالوسط في زي الحديقة دايما نطلع لها من الباب الخلفي
|
|
كل بيت قمت على أساس أروح به جدتي وأسمع صوت زوجي يصارخ وينها ويهاوش ويسب وهو وين بوسط الحديقة مو داخل البيت يعني كل البيوت سمعوا عرفت صوته وطلعت أركض وقل له أسكت انطم وما صارخ
|
|
صدق على الله يشوفني قام يسحبني وأنا أصارخ وهو يصارخ جاء خالي وقتها كان ناوي لنيا لكني مسكتها وجوه باقي خوالي يحاولون يفهمون السالفة حاولت في أن يروح لكن رفض قمت أصارخ قلت مو أنت اللي طرتني من البيت تقولي لا أرجع وأشوفك موجودة ولا
|
|
أنا جايت أخذني على أي أساس وقتها قمت أدفع وطرت بره الحديقة وكنت أصارخ لكن ما في فائدة ما كان يسمع لي وخوالي فرقوني هاوشوني صارخون وهو أبداً مو قاعد حتى يسمع لهم وكان يسحبني للسيارة وأنا كنت أصارخ عليه وفعلاً دخلني السيارة وركبها وشغل
|
|
وحط رجله وكان مسرع للأسف إنه عدى 180 وهنا حاصت فينا السيارة وتقلبت آخر منظر شفته زوجي كان برا السيارة دم وقتها أغمى عليانه وللأسف دخلت في غيبوبة أربع شهور قمت من هذه الغيبوبة وأنا منهارة نفسيا وجسديا
|
|
ماني قادرة أمشي زين قمت وأنا خايفة من الأحداث اللي صارت على طول تذكرت زوجي وسألت عنه وقالوا لي إنه توفى وتوفى على طول من وقت الحادث مهما صار يعني مهما كان أحزنت عليه عرفوا أهلي أني صحيت وجو طمنتهم علي
|
|
قالوا لازم تجلسين بالمستشفى أسبوعين وبعد الأسبوعين هذي طلعت بس طلعت على كرسي وعشت فترة سيئة الصراحة مع العلاج الطبيعي كنت مرة تعبانة نفسياً وجسدياً ومن دكتور لدكتور إما دكتور نفسي أو جسدي كل هذه الأحداث حصلت وأنا عمري 24
|
|
وعشرين سنة كان وقتها عمر خطيب السابق الطيار سبعة وعشرين اهلها اصروا عليه ان يتزوج على قولهم يبقون يشوفون احفادهم وجاني خبر انه بيتزوج وازعلت بس قلت بنفس الوقت الله يوفقه ويرزقه بنت الحلال بس ما كنت ادري ان هذه البنت هي انا
|
|
إنسان طماع بخيل محب للمشاكل عديم مسؤولية جميع صفات الإنسان السيئ فيه تعب أمي وتعبنا معاها عشت طفولة سيئة جدا نرجع للحاضر أبوي كان جالس بالصالة وأحنا متوزعين في البيت أمي كانت في المطبخ تسوي العشاء
|
|
لأن جاهوة وأبوه وأهله خطبوني ووافقت بدون حتى ما أستخير كنت مرة مفسوطة والحمد لله قدرتني أمشي تمت ملكتي في نص 2020 والزواج كان نهاية السنة وتم الزواج ورب يعوضني عوض جميل عشت أفضل أيام حياتي معاه اكتشفت
|
|
وشفت فعلاً أنه يحبني حب جنوني وعرفت أني حامل بعد أربع شهور زواج طول فترة الحمل كان يساعدني ورجعنا سافرنا برا عشان يكمل دراسته مثل ما قلت لكم أول سافر لكنه قطع ورجع ولما صرنا مع بعض سافرنا عشان يرجع يكمل دراسته
|
|
وقلت كان ولد وسميته على اسم جدي الله يرحمه ويغفر له اكتشفت ان زوجي ابو حنون حنون جدا وفي نهاية سنة 2023 اكتشفت اني حاملة ببنتي وصرت اجمل ام الاجمل عطايا ربي ولدي وبنتي بتقولون طيب وابوك شو صار عليه
|
|
وطلع من السجن في فترة زواجي من طليقي وجانا وطلب السماح منه كان صعب علي جدا اني اسامحه على الشي اللي سواه بأمي بس مهما كان هذا أبويه وسامحناه وصار أحن وأجمل أب قبل ما يكون جد وهذه نهاية قصتي الصبر على كل شي كتبه ربي
|
|
والدراسة والاهل قبل كل شي واتخذوا قراراتكم بصواب واي شخص غالي عليك حاولوا ما تزعلون منه او تتخذوا موقف لان ما تدرون اش ممكن يصير وهم شي كمان الصلاة لا تقطعونه انتهت القصة وبس الهنا يكون صنع نهاية فيديو اليوم اذا اجابكم المقطع لا تنسوا الاشتراك
|
|
تضغطون على الزر لايك تشتركون في القناة موقع التواصل حقك تحت في الديسكريبشن كان معاكم رون سلام
|
|
صالح رقم 6 جناح دار دريم بوك رقم 18 من تاريخ 21 نوفمبر إلى 25 نوفمبر ضيفون سناب عشان تعرفون التفاصيل أكثر القصة بدأت من زواج أمي وأبوي أبوي تزوج أمي على حسب العادات إن البنت الولد عمها أبوي كان تابعاً
|
|
ويجيبه فلوس ويوم لا وأمي كانت ناجحة في دراستها على عكس بنات الأسرة اللي كانوا من الصغر يسمعوا أن طموح المرأة وأكبر إنجازاتها أنها تكون أسرة وتربي العيال لكن جدتي ومأمي كانت من قبيلة مختلفة
|
|
عن قبيلة جدي وبعد ما طلقها بعد تحريض من أهله ومؤامرات كانت أمي عمرها سنتين فرفضت جدتي أنها تخلي بنتها عندها الزوجها ورجعت فيها المدينتها وهناك كملت أمي دراستها ورفضت جدتي تتزوج لا يجي شخص يظلم بنتها وركزت على
|
|
بعد ما تخرجت أمي بفترة توفت جدتي الله يرحمها واليوم الثاني من العزاء جاء جدي أبو أمي يبغى ياخذ بنته الأهلة اللي لها 16 سنة ما شافتهم ولا سألوا عنها حتى جدي ما انتظر أيام العزة تعدي وأمي المسكينة ما كان عندها أحد
|
|
وما حسبت لابويه تقول انت مو محرم ليه ولا انت فرد منه أساساً بأي صفة تبغاني أحسب لك أكل قوم الدنيا وقعدها كيف ما تحسبين فيني أنا زوجك وووو كلام كثير ونقاشات من بعيد لأنه غير محرم لها طبعاً أبويه ما أكل
|
|
لا خوالها ولا جدها كلهم قالوا روحي مع أبوك لأنهم أصلا ما كانوا يبغونها سكتت لأنها ببساطة كانت في صدمة من كل الأحداث الكثيرة اللي صارت توكلت على الله وتمنت أنها تكون مخاوفها من أهل أبوها مجرد مخاوف بس لأنها بس ما كانت
|
|
بينهم صلة أو ما تعرف ويكونون أسرة جديدة لها بما أن أسرتها الوحيدة وهي أمها أخذها رب العالمين لكنها ما تعرف أن أسرة أهل أبوها كارهينها وكارهين وجودها وما كانوا يبغانها تجي بس بسبب تحريض زوجة جدي جابوا أمي
|
|
يعني تقولون ايش دخل زوجة جدك في أمك جدي بنته أمي حلو؟ حلو جدي متزوج زوجته عندها بنت حلو الكلام؟ حلو الكلام البنت هذه تقدم لها تاجر فقير وجدي كان موافق بس زوجتها ما كانت
|
|
فقالت جيب بنتك عشان تبلش أمي بالعريس هذا وضحت الفكرة جات أمي البيئة جديدة وأول ما دخلت عليهم شافت في عيونهم أكبر مخاوفها شافت الكره والحقد وأول ما جلست معاهم قالوا ترى زواجك من ولد عمك الأسبوع الجاي للعريس
|
|
بعلّم إنّا دوبنا أول يوم عزا ولسّا أمّي دمعتها ما نشفت كانت حزينة على أمّها صرّخت رفضت بس ما كان عندها أي قرار لأنّها وحدها لا خوالها لا جدّها كلّهم قالوا إنتي بنت أبوك والقرار قراره بعد أسبوع صار كتب الكتاب
|
|
زفة ولا شيء ولا حتى فرحة وأمي ساكتة وراضية بقضاء الله وقدره وقالت إن شاء الله إنها خيرة لما انشافت عماتها وجدتها وزوجة أبوها ينتظرون منها أنها تنهار رفضت تعطيهم أي تعبير وكان فعلاً أبوي العوض الأمي كان خنون عليه
|
|
و لطيف معاها اخاف عليها كل ما جاه شيء احطه في يد امي لان عماتي ابدا ما كانوا يحبوا امي كانوا دايما تتكلمون عليها و انها شايفة نفسها و كلام كثير ما لأي معنى مر على زواج امي و ابوي خمس سنين و ابوي صار تاجر كبير و معروف و ربي انعر
|
|
مع مساعدة أمي بإدارة الفلوس بس ربي ما رزقهم بعيال وطبعاً أنتهز عماتي الفرصة وأقنع أبوي أن يتزوج الثانية وفعلاً تزوج الثانية لكن بعد سنة أمي حملت فيني وبدال ما يفرح أبوي عصب وصار يومياً أبوي يضرب أمي ويسار
|
|
ويخليها لأن عماتي إيش قالوا؟ للأسف أنهم تكلموا في أمي كلام ما ينقل دخلوا في رأس أبوي الشك بمعنى أنه أنت لكم سنين ما حملته وأنت زوجت الثانية وزوجتك الثانية ما حملت فيش معناته فأبوي دخل في رأسه الشك خلاص إنه هو عظيم
|
|
ورفض أبويه يفحص وشك بأمي وصار ما يطيقها ولا يحب أي شيء خص أمي وصار بس يمد يده عن رايح والجاي ما كان يخلي أمي تروح المستشفى وقت ولادة أمي ولدت في البيت بمساعدة زوجة أبويه الثانية زوجة أبويه جابت أختها
|
End of preview. Expand
in Data Studio
README.md exists but content is empty.
- Downloads last month
- 15